(التربية): ارتفاع اعداد المشاركين في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي


أعلنت وزارة التربية عن ارتفاع أعداد المشاركين في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للدورة ال18 للعام الدراسي 2015/2016 موضحة انه يتم حاليا تهيئة 11 ادارة مدرسية وفرز اكثر من 5 مشاركات لمعلمين ومعلمات و 7 مشاركات لطلبة.

وقال المنسق العام للجائزة مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية منصور الديحاني في تصريح صحفي عقب اجتماعه مع رؤساء وأعضاء الفرق اليوم ان مشاركة وزارة التربية في فروع الجائزة بهذا المحفل الدولي التعليمي الرائد تأتي استكمالاً للمشاركات السابقة التي تقف خلفها جهود تربوية ساهمت بحصد مكانه عالية وتحقيق نتائج متقدمة خاصة خلال الدورتين السابقتين.

وأضاف الديحاني أن هذا العام سيكون مختلفا من خلال تكثيف الاستعداد للمنافسة حيث سيتم عقد دورات وورش عمل للوصول لكافة الفئات المستهدفة وشرح رؤى وأهداف الجائزة عبر خطط إعلامية وذلك لحرص الوزارة على اكتشاف المعلمين والطلبة والإدارات المدرسية المتميزة وتعريفهم بماهية الجائزة.

وأعرب عن الأمل في ارتفاع حصة الكويت هذا العام بحصد مراكز متقدمة بما يعكس رغبة القيادة التربوية في وزارة التربية بتشجيع روح المبادرة والتميز بالمشاركة للارتقاء بمستوى الأداء التربوي.

أضف تعليقك

تعليقات  0