وزير الداخلية يؤكد وقوف الكويت إلى جانب البحرين في مواجهة الارهاب

أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وقوف الكويت إلى جانب مملكة البحرين في التصدي للأعمال الارهابية والاجرامية وكل مايمس أمنها واستقرارها.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الشيخ محمد الخالد شدد خلال اتصال هاتفي مع وزير الداخلية البحرينية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على مواصلة وتطوير التعاون الثنائي المتميز في المجال الأمني بين البلدين الشقيقين في ظل العلاقات الوثيقة والتاريخية.

وأضافت أن الشيخ محمد الخالد أشاد خلال الاتصال بالجهود التي بذلها رجال الأمن في البحرين والتي أدت إلى ضبط خلية ارهابية ومخزن للأسلحة والمتفجرات كانت تستهدف أمن واستقرار المملكة.

وأشار إلى أن نجاح العملية يعكس كفاءة وجاهزية رجال الأمن بمملكة البحرين مؤكدا تسخير كل إمكانات وزارة الداخلية الكويتية لخدمة إخوانهم وأشقائهم في البحرين .

كانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت الليلة الماضية اكتشاف مخزن للمتفجرات تحت الارض قدرت كميته بحوالي 5ر1 طن من المواد شديدة الانفجار من ضمنها مادة (سي 4) و(ار.دي.اكس) ومادة (تي.ان.تي) واسلحة اوتوماتيكية وقنابل يدوية وكمية من الذخائر الحية.

وقالت الوزارة في بيان لها انها القت القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في اعمال ارهابية ومحكومين ومطلوبين في قضايا إرهابية أخرى وانهم على ارتباط وثيق بعناصر ارهابية موجودة في العراق وإيران.

أضف تعليقك

تعليقات  0