معرض الكويت الدولي للعقار ينطلق الاثنين المقبل بمشاركة محلية واجنبية


ينطلق معرض الكويت الدولي للعقار يوم الاثنين المقبل بمشاركة شركات محلية وشركات عربية وأجنبية تطرح 250 مشروعا عقاريا في دول الخليج العربي وتركيا وعدد من الدول الاوروبية.

وقال العضو المنتدب لمجموعة (توب أكسبو) المنظمة للمعرض وليد قدومي في تصريح صحافي اليوم إن الشركات العقارية المشاركة في المعرض ستقدم عروضا متنوعة تشمل عقارات محلية متنوعة اضافة الى عروض متميزة في دول الخليج العربي وتركيا وأوروبا.

وذكر ان المعرض الذي سيفتتحه وكيل وزارة التجارة المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر الصباح ويستمر حتى 10 اكتوبر استوفى كل الشروط والإجراءات التي وضعتها الوزارة في سبيل تنظيم المعارض العقارية.

واضاف القدومي أن العروض المحلية تتركز على شقق التمليك التي تشهد ازدهارا وطلبا متزايدا من شريحة واسعة من المواطنين الذين أصبحوا يلجؤون الى مثل هذه المنتجات باعتبارها فرصة سكنية أو استثمارية لاسيما في ضوء الارتفاع الكبير الذي تشهده الاراضي والوحدات السكنية الخاصة.

وأوضح ان العقار الاجنبي سيكون حاضرا في المعرض لاسيما إثر تزايد الطلب من المستثمرين المحليين للاستفادة منه كمسكن ثان خارج الكويت وتتركز في مناطق ذات استقرار سياسي واقتصادي كتركيا ودول الخليج العربي وبعض دول اوروبا.

أضف تعليقك

تعليقات  0