(تمكين الشباب 4) ينطلق نوفمبر المقبل برعاية اميرية سامية


اعلن رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر (تمكين الشباب) علي الابراهيم ان النسخة الرابعة للمؤتمر ستنطلق في التاسع من نوفمبر المقبل برعاية اميرية سامية وتستمر يومين.

وثمن الابراهيم في تصريح صحافي اليوم رعاية سمو امير البلاد لهذا الملتقى الشبابي "الذي يشكل دعما لمستقبل الشباب الكويتي وتطلعاته في العمل الحر" مشيرا الى ان "مؤتمر هذا العام سيشهد مشاركة محلية وعالمية من اصحاب الخبرات والتجارب في مجال الاعلام الالكتروني والتكنولوجيا".

واضاف ان الشباب الكويتي في حاجة الى مثل هذه الخبرات ليواصلوا تقدمهم في مسيرة النجاح والعطاء مضيفا أن "المؤتمر يهدف الى دعم انشطة وقدرات الشباب واثارة الرغبة لديهم ليحققوا المزيد من الانجازات على الصعيد الاقتصادي ويساهموا في رفعة وبناء مستقبل بلادهم".

واوضح ان المؤتمر ادى في نسخه الثلاث الأولى دورا ايجابيا في تطوير الطاقات الشبابية الكويتية في مجالات مختلفة لبناء مستقبل اقتصادي مشرق لدولة الكويت من خلال التركيز والاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة اضافة الى تسليط الضوء على سبل خلق روابط واتصالات قوية بين الشخصيات المتميزة في المجتمع والشباب الطموح ليكون حلقة الوصل التي تدير عجلة التطور الاقتصادي والانمائي.

وذكر ان اختيار (الاعلام الالكتروني والتكنولوجيا) ليكون عنوانا للمؤتمر هذا العام يعود لاهمية هذا المجال بين اوساط الشباب لافتا الى انه سيتم عرض العديد من التجارب على الصعيدين المحلي و العالمي اضافة الى تسليط الضوء على كيفية تخطي العقبات التي يواجهها اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد الابراهيم بأن المؤتمر سيستضيف العديد من الشخصيات التي لمعت في الاقتصاد العالمي والمحلي منها العضو المؤسس السابق في موقع (لينكد إن) ايان ماكنيش والمستشار الفني في مؤسسة (بوكس) مارك كوانو وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق (ستور هاوس) الذي يتجاوز عدد مستخدميه اكثر من مليون شخص.

واوضح ان باب التسجيل للشباب الراغب في حضور المؤتمر سيفتح غد الاحد داعيا اياهم لحجز مقاعدهم عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للمؤتمر (www.Tmkeenkw.com). واعرب عن شكره لجميع الشركات الوطنية الداعمة للمؤتمر "والتي لا تتوانى عن المبادرة في المشاركة بهذا النوع من المؤتمرات الهادفة سعيا لتطوير قدرات الشباب بما يتماشى والتطور العالمي ومشاركتهم في انجاح المشاريع الشبابية".

من جانبه قال مسؤول الحملة التسويقية لمؤتمر (تمكين الشباب) خليل الحمر في تصريح مماثل ان اللجنة المنظمة وضعت آلية تسويقية خاصة لكل شريحة مستهدفة وحرصت على ان تصل الاستراتيجية التسويقية لمختلف شرائح المجتمع.

واضاف الحمر ان اللجنة ستقدم معلومات تفصيلية عن المؤتمر وعن (جائزة كيبكو تمكين) وعن المشاريع المشاركة للجائزة ونبذة عن المحاضرين في المؤتمر موضحا ان اللجنة حرصت ايضا على التواجد في الأماكن التي توجد فيها فئة الشباب مثل الجامعات والكليات للتعريف بالمؤتمر.

بدوره اعرب المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة (زين الكويت) وليد الخشتي عن فخر الشركة بكونها من داعمي هذه المبادرة المتميزة للعام الرابع على التوالي لا سيما أنها تعنى بفئة الشباب التي تؤمن الشركة بأهمية مساندتهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وقال الخشتي ان مؤتمر هذا العام يكتسب أهمية خاصة كونه يستضيف نخبة من الرواد المحليين والعالميين في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد التي تعتبر الشركة جزءا أساسيا منه في السوق الكويتي والتي ستشارك خبراتها ورؤيتها مع جيل الشباب الصاعد الذي يشكل الفئة المستهدفة الرئيسية لهذه المبادرة.

من جهته اكد مدير العلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) يوسف الرويح حرص البنك على دعم المؤتمر نظرا للفوائد التي يقدمها للشباب الكويتي لاسيما استعراض تجارب عملية وعلمية ناجحة لرواد اعمال ومسؤولين تنفيذيين في بنوك وشركات ومؤسسات ناجحة ليقدموها للشباب بهدف تحقيق اكبر فائدة منها.

من جانبها قالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في شركة (مشاريع الكويت القابضة) إيمان العوضي ان الشركة تلتزم بتطوير الشباب انطلاقا من إيمانها الكبير بدورهم المهم في مستقبل الكويت مضيفة ان تطوير وتشجيع الشباب الكويتي على القيام بدور فعال في تنمية البلاد يعد مسؤولية جماعية.

وذكرت العوضي ان المؤتمر يتيح للشركة وباقي المؤسسات الاخرى الفرصة لاكتشاف المواهب الصاعدة في العديد من المجالات ويشكل مناسبة للتفاعل وتبادل وجهات النظر حول مستقبل الكويت مبينة ان اطلاق الشركة ل(جائزة كيبكو.تمكين) يأتي تجسيدا لهذا التوجه.

أضف تعليقك

تعليقات  0