الطريجي يرعى اجتماع لجنة المرشدات لدول " الخليجي " الثلاثاء


برعاية وحضور رئيس الإتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب الدكتور عبد الله الطريجي تفتتح لجنة المرشدات لدول مجلس التعاون الخليجي أعمال اجتماعها العشرين ، وذلك في التاسعة والنصف من صباح الثلاثاء الموافق 6 اكتوبر في مقر جمعية المرشدات في بنيد القار .

وذكرت رئيسة جمعية المرشدات هند الهولي في تصريح صحافي أن الإجتماع الذي سيحضره النائب عبد الله الطريجي والوكيل المساعد للتنمية التربوية في وزارة التربية فيصل مقصيد ومندوبو الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وعدد من القياديين والمسؤولين في المجال الكشفي يتضمن العديد من الفاعليات المرتبطة بأنشطة وعمل لجنة المرشدات.

وأكدت الهولي أهمية مثل هذ الإجتماعات في توثيق علاقات الود وتفعيل التعاون بين الأشقاء وتنمية مهارات القائدات ، منوهة بالعلاقات الأخوية المتميزة بين دول مجلس التعاون الخليجي في المجالات كافة .

وأوضحت أن جدول أعمال الإجتماع يتضمن عرض جدول أعمال التقرير السنوي العام للجنة للعام 2014/2015 ، وكذلك إلقاء الضوء على أنشطة وبرامج اللجنة وعرض ومناقشة الخطة العامة ، بالإضافة إلى تحديث خطة التدريب لقائدات دول مجلس التعاون مع الإقليم العربي للمرشدات .

وأشارت إلى أن جدول الأعمال يتضمن عرض إنجازات لجنة التدريب والبرامج والتوصيات الصادرة عن الإجتماع السادس عشر للجنة التدريب ، وما تم إعداده للمرشدات بمناسبة مرور عشرين عاما على إنشاء اللجنة ، بالإضافة إلى عرض أوسمة المؤتمر وطرح أوراق عمل من دول مجلس التعاون تتمحور حول ما يخدم المجتمع من مشاريع إنمائية هادفة ، وغير ذلك من البنود التي تم الإعداد لها جيدا من قبل المنظمين والمشاركين .


أضف تعليقك

تعليقات  0