الوكيل المساعد بوزارة التربية: نؤمن بأهمية دور المعلم في النهوض بالمجتمع

اكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد ايمان الوزارة بأهمية دور المعلم في النهوض بالمستوى التربوي والثقافي في المجتمع وتطوير العملية التعليمية في البلاد.

جاء ذلك في كلمة القاها المقصيد خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة الليلة على مسرح مدارس التربية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من اكتوبر كل عام.

وقال المقصيد ان الاحتفال بعيد المعلم يأتي عرفانا بإنجازات المعلم ودوره الهام في المجتمع ومساهمته في تحقيق الاهداف التعليمية والارتقاء بالمستوى الاكاديمي والتربوي والثقافي بالبلاد مؤكدا حرص الوزارة على الاحتفال بهذه المناسبة تقديرا لدور المعلم وتقديم كل الدعم له.

واعرب عن الفخر والاعتزاز بالدور الذي يقوم به جميع المعلمين والمعلمات من خلال هذه المهنة الشريفة والسامية داعيا الى بذل المزيد من الجهد والاستمرار في العمل بإخلاص والسعي الجاد لتطوير العملية التعليمية واشاعة اهدافها السامية.

وتوجه بالشكر الى كل معلم مخلص أمين يفني عمره في تعليم ابناء امته ووطنه العلم النافع ويقدم لهم المعرفة التي تنير عقولهم وتبني مستقبلهم مثمنا جهود كل من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال. واشتمل الحفل على عرض كلمة مسجلة لوزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى الى جانب العديد من الفقرات الفنية والغنائية والتمثيلية التي قدمها عدد من الطلبة والطالبات التي ركزت في مضمونها على قدسية مهنة التعليم ودور العلم في الارتقاء بالطلاب باعتبارهم عماد المستقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0