" الداخلية" : لا تظاهر خارج نطاق مجالس الحسينيات


اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد اليوم ان الوزارة لن تسمح بالتظاهر خارج نطاق مجالس الحسينيات داعيا إلى الالتزام بالحقوق والواجبات وعدم الخروج عن العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة.

وقالت ادارة الاعلام الامني في الوزارة في بيان صحفي ان الفريق الفهد شدد خلال ترؤوسه اجتماعا مع وكلاء الوزارة المساعدين للقطاعات الميدانية وكبار قيادات فريق العمليات الأمنية الميدانية على تشكيل فرق عملياتية متحركة من القطاعات الأمنية الميدانية بهدف التواجد والتعامل الفوري والمباشر مع أي فرضيات أمنية على أرض الواقع.

ودعا الفريق الفهد قوة الشرطة الى الانتباه واليقظة والحذر مؤكدا ان مصلحة أمن الوطن تتطلب التعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية وتحقيق التجاوب المنشود من جانب مرتادي الحسينيات.

وحث قوة الشرطة على أن تلتزم بالضبط والربط والانضباط مشددا على ان وزارة الداخلية لن تسمح لأحد بالعبث بالأمن لا حاليا ولا مستقبلا ولا مجال للتهاون فيه داعيا إلى التواجد الأمني المنظم والمدروس من الناحية العملية والدعم المروري في ظل الإشراف المتكامل من القطاعات الميدانية المتحركة.

وأكد أهمية العنصر البشري وجاهزيته للتعامل مع أي احداثيات طارئة وضرورة تميزه باليقظة والجاهزية بالنظر إلى التطورات الأمنية في المنطقة وضرورة الحيطة والحذر ومتابعة أي تحركات أو تصرفات غير مسؤولة ومواجهتها بكل شدة وحزم والعمل على تطبيق القانون دون تفرقة.

ولفت الفريق الفهد الى اهمية الالتزام الكامل بالخطة العملياتية الميدانية وتنفيذها بكل تفاصيلها ومراعاة كل جوانبها والخطط التفصيلية لتنفيذها مؤكدا اهمية توفير كافة الخدمات اللازمة لقوة الشرطة وتكثيف الاتصالات بين الوحدات الأمنية المشاركة على المستوى المطلوب.

وشدد على ضرورة الالتزام بالمظهر اللائق لرجل الشرطة والتعامل الحضاري مع المواطنين والمقيمين متمنيا لهم التوفيق في عملهم داعيا رجال الامن الى ان يضعوا نصب أعينهم أمن وأمان الكويت.

ونقل الفريق الفهد للمشاركين في الاجتماع تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وتقديره للجهود التي بذلوها في الفترة الاخيرة خلال شهر محرم وتأكيده على أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الوزارة في الحفاظ على أمن واستقرار ومصالح الوطن والتي اتسمت بدقة ورقي الأداء مع المواطنين والمقيمين ولاقت التقدير والاستحسان من الجميع.

واستعرض مع فريق العمليات الميدانية الخطط والإجراءات الأمنية لشهر محرم لتأمين الحسينيات مؤكدا الحرص على النظام العام وعلى أن تتم حركة الشارع أمام الحسينيات بكل انسيابية وسلاسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0