معلول : مديران بهيئة " الشباب والرياضة" حثالة لا يتوقفان عن التغريد ضدي


في تطور رياضي جديد، وصف مدرب الأزرق نبيل معلول بعض مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة،" بالحثالة"، مشيراً الى ان هناك مديران في الهيئة لا يتوقفان عن التغريد ضدي، وكلاهما لا يصل لرُبع مدير وحثالة بالنسبة لي".

واضاف معلول في مؤتمر صحافي حول أحداث لقاء المنتخب الوطني ونظيره اللبناني: بأنه لم يحصل على راتبه منذ 3 أشهر،" ويحق لي فسخ عقدي، والتقدم بشكوى للفيفا للحصول على مستحقاتي المالية".

وتابع "لن أفعل ذلك، نبيل معلول ليس الشخص الذي يشكو الاتحاد الكويتي للفيفا، سأستمر في عملي، والأمل في التأهل موجود، بشرط تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة". وقال معلول : "زوجتي لا تعرف راتبي الشهري، لكن المديرين تكلما عن الراتب على تويتر بشكل مستمر، وأعلنا تجميد الراتب، ثم اعلنا أنه سيتم الغاء إقامتي، وهذا أمر مرفوض تماما".

وأعلن معلول ان الازرق سيتجمع يوم 6 نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهة ميانمار في الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة في 17 منه، ثم يغادر الوفد في اليوم التالي إلى تايلند للدخول هناك في معسكر تدريبي، على أن يغادر الوفد إلى فيتنام للعب مع المنتخب الفيتنامي أحد يومي 11 أو 12، ثم يعود الوفد مجددا إلى تايلند.

أضف تعليقك

تعليقات  0