د. طارق الشطي للهيئة العامة لشؤون الاعاقة وقعت عقد مشروع الميكنة والاسوع القادم عقد مشروع الوقاية

اعلن المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة الدكتور طارق الشطي اليوم توقيع الهيئة عقدا لتنفيذ مشروع الميكنة لديها وتجهيز الترتيبات لتوقيع عقد (مشروع الوقاية) الاسبوع المقبل.

وقال الشطي في تصريح صحافي اليوم ان الهيئة خاطبت ادارة الفتوى والتشريع بخصوص عقد ميكنة أعمال الهيئة كما خاطبت لجنة المناقصات المركزية في 30 سبتمبر بهذا الشان مضيفا ان اللجنة وافقت بتاريخ 5 أكتوبر الماضي على التعاقد المباشر مع الشركة الوطنية للمشروعات التكنولوجية.

واوضح ان موعد الاجتماع التمهيدي للهيئة مع الشركة سيكون الاسبوع المقبل متوقعا الانتهاء من اجراءات التعاقد بعد استصدار موافقة ديوان المحاسبة في الاسابيع المقبلة.

وذكر الشطي ان لجنة اختيار البيوت الاستشارية خاطبت الهيئة بخصوص (مشروع الوقاية) حيث تمت الترسية على احدى شركات تنمية الموارد البشرية بعد استكمال التقييم الفني والمالي للعروض المقدمة من البيوت الاستشارية التي تم تأهيلها للتنافس على تنفيذ المشروع.

ولفت الى ان الشركة المؤهلة قدمت العرض المرئي والخطة الزمنية للمشروع فيما ابدت الهيئة ملاحظاتها وتوجيهاتها للشركة بخصوص منهجية العمل والخطة الزمنية للمشروع مضيفا ان توقيع العقد سيكون بعد مراجعته من الشؤون القانونية في الهيئة الاسبوع المقبل.


أضف تعليقك

تعليقات  0