وزير الداخلية ووكيل الوزارة يشيدان بالجهود الميدانية لتأمين المساجد والحسينيات


أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد بالجهود المخلصة لعموم الأجهزة الأمنية الميدانية من ضباط وضباط صف وافراد وفرق المتطوعين والمتطوعات وأجهزة الخدمات المساندة والمعاونة في تأمين المساجد والحسينيات.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالوزارة في بيان صحافي اليوم إن الشيخ محمد الخالد والفريق الفهد أشادا في برقيتين منفصلتين بالانتشار الأمني وتكثيف التواجد واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والمرورية وتوفير الخدمات الإنسانية "من والى وحول وقرب ومحيط المساجد والحسينيات" الامر الذي أدى إلى الشعائر بسكينة وهدوء وتوفير أجواء ايمانية وراحة وطمأنينة لجميع المواطنين والمقيمين.

وذكر البيان أن وزير الداخلية ووكيل الوزارة طلبا من عموم القادة الميدانيين وقوة الشرطة مواصلة العمل وبذل الجهد واليقظة والانتباه وفرض الامن والسيطرة في جميع المساجد والحسينيات وكافة دور العبادة.

وجددت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني دعوتها المواطنين والمقيمين لاتباع التعليمات والارشادات والتعاون مع أجهزة الامن والخدمات التي وجدت وتعمل من أجل أمنهم وسلامتهم وراحتهم".

أضف تعليقك

تعليقات  0