محافظ الفروانية: ما تعانيه منطقة جليب الشيوخ يأتي ضمن أولويات عمل المحافظة


أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح أن منطقة "جليب الشيوخ" وما تعانيه من مشكلات تأتي ضمن أولويات عمل محافظة الفروانية مشيرا الى انه سبق للمحافظة القيام بجولات ميدانية داخل جميع مناطقها للاطلاع على كم المعاناة والاشكالات فيها.

وقال الشيخ فيصل الحمود في بيان صحافي انه على أثر هذه الجولات قامت المحافظة بدعوة وزراء البلدية والأشغال وبعض الجهات الأخرى للنظر في اتخاذ اجراءات ولا سيما إعداد تقارير مفصلة عن حجم المعاناة والمشكلات فيها فضلا عن الآثار السلبية من الناحية الاجتماعية والأمنية لما يدور هناك.

وأشاد الشيخ فيصل الحمود بالحملة الأمنية التي شنتها مباحث الفروانية وبلدية الفروانية والتي استهدفت موقعي "سوقين غير قانونين" يعملان بطريقة فوضوية بمنطقة الجليب وجهودهما المبذولة في تحقيق هيبة القانون وفرض السيطرة الأمنية لضبط المخالفين للقانون وإزالة جميع المخالفات.

وأشار إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية ستستمر بضبط كافة المخالفين والخارجين على القانون من أجل تحقيق أعلى درجة من درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين مبينا أن شعار محافظة الفروانية "آمنة ونظيفة" الذي تم اطلاقه مسبقا مستمر "وسنعمل على الحلول مع جميع الجهات المعنية بكل جهد ولأبعد مدى" شاكرا في الوقت ذاته وزارات الداخلية والتجارة والبلدية والإطفاء وكل من شارك بالحملة الأخيرة على الجليب.

وشدد على ان الحفاظ على الامن والنظام والسلامة العامة للجميع يعد مطلبا أساسيا ومهما داعيا في الوقت ذاته الأهالي لمزيد من التعاون مع الجهات الحكومية بهدف تحقيق أعلى درجة من درجات الأمن ومستوى معيشي أفضل على جميع الأصعدة بأحسن الخدمات.

وختم المحافظ بيانه مناشدا المواطنين والشركات عدم توفير كفالة لأي شخص لا يعمل لديهم لأن ذلك سيزيد التسيب وعدم المبالاة. 

أضف تعليقك

تعليقات  0