اتحاد اسيا للقدم يستبعد فريقي الكويت والقادسية من مسابقة كأس 2015


استبعد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم فريقي الكويت والقادسية الكويتيين من منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2015 تطبيقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف الاتحاد الكويتي للعبة عن ممارسة نشاطات كرة القدم.

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت "في أعقاب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف الاتحاد الكويتي للعبة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم فقد بات نادي الكويت ونادي القادسية غير مؤهلين للمنافسة في ما قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي".

واضاف الاتحاد انه "بناء على ذلك فان نهائي كأس الاتحاد الآسيوي سيكون بين جوهور دار التعظيم الماليزي والاستقلال الطاجيكي حيث ستقام المباراة النهائية في ال 31 اكتوبر الجاري في دوشانبي عاصمة طاجيكستان".

وكان نادي الكويت الكويتي اقترب من بلوغ المباراة النهائية للمسابقة بعد فوزه الكبير على ضيفه الاستقلال الطاجيكي برباعية نظيفة مطلع اكتوبر الجاري ضمن ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في حين فاز القادسية (حامل اللقب) في المرحلة ذاتها على ضيفه جوهور الماليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث كان من المقرر ان تقام مرحلة الاياب للدور قبل النهائي يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين.

أضف تعليقك

تعليقات  0