الشيخ خالد الجراح يجتمع مع وزير الدفاع الفرنسي

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح مع وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان اليوم على هامش الزيارة التي يقوم بها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لباريس.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك. وعبر الشيخ خالد الجراح عن ارتياحه للعلاقات الوطيدة والممتدة لأكثر من خمسة عقود بين البلدين والتي شهدت تطورا ملحوظا معربا عن أمله أن تشهد في قادم الأيام المزيد من التعاون خاصة في مجال التدريب العسكري للطلبة الضباط.

وقام الشيخ خالد الجراح عقب ذلك بزيارة ابنائه الطلبة الضباط الكويتيين الملتحقين بالكليات البرية والجوية والبحرية الفرنسية حيث اطمئن على أحوالهم وحثهم على بذل الجهد واكتساب المهارات العلمية والعملية معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح ورفع اسم دولة الكويت عاليا.

حضر اللقاء كل من سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الأحمد الصباح ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الأمداد والتموين اللواء الركن لافي راشد العازمي وآمر القوة البحرية اللواء الركن بحري خالد أحمد الكندري وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله يعقوب الفودري. 

أضف تعليقك

تعليقات  0