مجلس الأمة في دور الانعقاد الجديد ... يرتدي حلة شبابية

عشية افتتاح دور الانعقاد الجديد من الفصل التشريعي ال 14 يرتدى المجلس حلة جديدة خالصة شملت المباني والممرات والانشطة الداخلية والخارجية . وفي خضم النيو لوك الجديد قام مجلس الامة بتطوير أدواته الاعلامية باقتحام وسائل التواصل الشبابية التي لها رواج بين ابناء الجيل الجديد، واعاد المجلس تأهيل المبنى القديم ليصبح فتيا يتناسب مع المبنى الجديد للأعضاء المجاور للمبنى القديم ويربطهما ممر طويل تتقاطع فيه العديد من البوابات الإلكترونية وصولا الى قاعة عبد الله السالم.

واتساقا مع الروح الشبابية دشن المجلس حسابه على « سناب شات « وعنوانه « Majlesalommah « وحساب المجلس على الانستغرام « nationalassembly « ومن التحديثات التي شهدها المجلس انشاء المتحف البرلماني وإعادة تطوير وتأهيل ممرات مبنى مجلس الامة القديم من خلال الديكورات الفنية والزجاجية في الحوائط الجانبية والاسقف، وتجميل الممر الرئيسي الطويل في منتصف المبنى الى ما يشبه الممر السياحي حيث تم وضع نخيل زينة طبيعي ونباتات طبيعية و انتريهات للجلوس على جانبي الممر .

واتساقا مع الروح الشبابية التي سرت في المجلس بقدوم الرئيس الغانم، افتتح المجلس داخل مبناه القديم فرعين للمقاهي الحديثة التي يقبل عليها الشباب والكبار ايضا، الاول فرع مقهى «ستار بوكس» والثاني فرع لمقهى « كوستا كوفي

أضف تعليقك

تعليقات  0