(السكنية): مهلة أسبوعين للأسر التي تصرفت بمساكنها لاستكمال أوراقها


دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاسر التي حصلت على قروض من بنك الائتمان وتصرفت بمساكنها بالبيع وردت قيمة القرض والمخاطبة بالقانون رقم (2/2015) وخاطبتها المؤسسة وتخلفوا عن تقديم البيانات والمستندات مراجعة المؤسسة الاسبوعين المقبلين كمهلة نهائية لاستيفائها.

واعلنت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان اللجنة المشكلة بموجب القرار الوزاري رقم (4/2015) لدراسة حالات الأسر الكويتية المخاطبة بأحكام القانون رقم (2/2015) الصادر في شأن توفير مساكن ملائمة للأسر التي حصلت على قرض البناء أو الشراء من بنك الائتمان الكويتي ثم تصرفت في مساكنها بالبيع على وشك الانتهاء من مهمتها.

واوضحت المؤسسة ان مهمة اللجنة تتمثل في بحث ودراسة حالات تلك الأسر وحصرها ورفع تقرير بها غير أن هناك بعض الحالات التي أرجأت اللجنة البت فيها لحين استيفاء بعض المستندات المطلوبة مبينة انه تم الاتصال هاتفيا بهم للمراجعة بهذا الغرض إلا انهم تخلفوا عن المراجعة.

وطالبت المؤسسة من جميع الذين تخلفوا مراجعة ادارة خدمة المواطن في مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية بدءا من يوم الاحد المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 12 نوفمبر المقبل في فترة بعد الدوام الرسمي وذلك من الساعة 3 الى 6 مساء كمهله نهائية وذلك لاستيفاء بيانات ومستندات معاملاتهم حتى تتمكن اللجنة من البت فيها قبل الانتهاء من عملها بحصر الحالات المستحقة لهذا النوع من السكن ورفع تقريرها.

يذكر انه تم تشكيل هذه اللجنة بموجب القرار رقم 4 لسنة 2015 لدراسة حالات الأسر الكويتية المخاطبة بأحكام القانون رقم 2 لسنة 2015 الصادر في شأن توفير مساكن ملائمة للأسر التي حصلت على قروض البناء أو الشراء من بنك الائتمان وتصرفت في مساكنها بالبيع وردت قيمة القرض.

أضف تعليقك

تعليقات  0