مشاجرة حولي .. قضية قتل عمد ضد مواطن وضبط 14 شخصا

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية تسجيل قضية قتل عمد بحق مواطن دهس أحد الوافدين في منطقة حولي أمس.

وأوضحت " الداخلية " أن مشاجرة جماعية وقعت في مجمع تجاري بمنطقة حولي مساءأمس، بين عدد من المواطنين ومجموعة من الوافدين من الجنسية المصرية بسبب خلاف جرى بينهم. وأضافت " وكانت الواقعة قد بدأت بمشاجرة عادية داخل المجمع لتتطور إلى تشابك بالايدي أدى فيما بعد إلى قيام وافدين إثنين من الذين اشتركوا في المشاجرة برفقة أشخاص آخرين باللحاق بالمواطنين إلى خارج المجمع وذلك للتعدي بالضرب عليهم بعد حصول المشاجرة فيما بينهم،

مما أدى إلى قيام مواطن بدهس اثنين من الوافدين ومواطن مما أسفر عن وفاة وافد وإصابة آخر بكسر في الحوض وإحالة مواطن للمستشفى. وذكرت أنه وقد تمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين المتشاجرين وعددهم 14 شخصاً وضبط قائد المركبة الذي قام بالدهس، كما أنه تم تقصي الحقائق فيما يتعلق بهذه الواقعة والتحريات جارية لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتركين فيها، وأن الجهات المختصة سجلت قضية تحمل رقم 167/2015 جنايات حولي (قتل عمد) ضد الجاني وتمت إحالة جميع المتهمين إلى جهة الاختصاص.




أضف تعليقك

تعليقات  0