الهيئة العامة للرياضة تقدم شكوى للنائب العام عن تجاوزات «خليجي 16»


أعلنت الهيئة العامة للرياضة تقدمها برفع شكوى للنائب العام استنادا إلى تقرير لجنة حماية المال العام وديوان المحاسبة اللذين تضمنا «وجود ملاحظات وتجاوزات في دورة كأس الخليج الـ 16 لكرة القدم».

وقالت الهيئة في بيان صحافي اليوم أن هذه الشكوى تأتي «ترسيخا لمبادئ سيادة القانون وتطبيقه والمحافظة على المال العام وحرمته دون الالتفات لأي اعتبارات كانت ولإيمانها التام بتغليب المصلحة الوطنية وجعلها أولى الأولويات».

وذكر البيان أن الشكوى «ضد ممثلي الاتحاد الكويتي لكرة القدم»رئيس لجنة بطولة كأس الخليج الـ16 ونائبه«، مضيفة ان»الهيئة العامة للرياضة حرصت عند إعداد الشكوى على أن تكون شاملة لكافة أوجه المخالفات التي ارتكبها المشكو بحقهما أثناء دورة كأس الخليج الـ 16 لكرة القدم وما شابها من تجاوزات، وتعد صارخ على المال العام، مستندين على تقرير ديوان المحاسبة ولجنة حماية المال العام وما تضمناه من ملاحظات كثيرة حول مصروفات وإيرادات الدورة المعنية«.

وأضاف أنه»بهذا تكون الهيئة وضعت نفسها، كما وضعت الكل أمام مسؤولياته تجاه الوطن والمواطنين الذين يتأملون منها كجهة مسؤولة أمامهم أن ترتقي بالمستوى الرياضي بما يليق بمكانة الكويت محليا ودوليا".

أضف تعليقك

تعليقات  0