25 خطوة لتصبح من مشاهير«تويتر».. تعرف عليها


العديد من الأشخاص لديهم حسابات على «تويتر» إلا أن عدد متابعيهم ينقص ولا يزداد، وقد وضعت إحدى الدراسات خطوات محددة لزيادة عدد المتابعين، بلغت نحو 25 خطوة ليصبح الشخص من مشاهير «تويتر».

وهذه الخطوات محددة في التالي: 1- حدث سيرتك الذاتية باستمرار وإن لم تكن وضعتها بعد عليك أن تفعل ذلك الآن. 2-حدث صورتك الشخصية. 3- غير الصورة الرئيسية (cover) بشكل شبه دائم. 4-غرّد كثيرًا وكثيرًا، كلما أمكنك ذلك خلال اليوم. 5-قم بالرد على كل من يذكرك في تغريدة، وكذلك إعادة الرد على التعليقات التي تتلقاها. 6-قم بمتابعة أي شخص يتابعك. 7-استخدم صورًا أكثر في تغريداتك. 8-قم بعمل "ريتويت" لتغريدات قادة الفكر والمؤثرين في مجالك. 9-اطلب من الآخرين عمل "ريتويت". 10-اعمل نحو أهداف "تويتر" الذكية للتسويق.

11-استخدم الهاشتاج حتى تصل تغريداتك لأكبر عدد ممكن. 12-اجعل أهم وأبرز التغريدات على قمة حسابك. 13-استخدم قوائم "تويتر" للاستماع لمنافسيك وعملائك والذين يتشاركون معك في نفس المجال. 14-قم بعمل جدولة لتغريداتك حتى يتم تحديث حسابك في الأوقات التي تنشغل فيها عنه. 15-قم بمراجعة تحليلات "تويتر" لتتعرف على أكثر التغريدات التي تنال قبولا وتمنحك مزيدا من المتابعين حتى تُكثر منها. 16-قم بالتواصل مع المؤثرين في مجالك عن طريق الرد على تغريداتهم وفتح حوار معهم. 17-اكتشف موضوعات جديدة ومثيرة للمشاركة عبر حسابك. 18-استعمل إحصاءات "تويتر" لمعرفة أكثر الموضوعات جذبًا للمتابعين. 19-استعمل بحث "تويتر" لمتابعة أشخاص جدد لعلهم يقومون بمتابعتك أيضًا.

20- اجعل الكل حولك يعرف أن لديك حسابا عبر "تويتر" وقم بكتابة منشورات عن ذلك عبر كل حساباتك على المواقع الأخرى مثل "فيسبوك"، و"لينكد إن"، وفي نهاية رسائل بريدك الإلكتروني. 21-إذا كان هناك حدث هام وبارز على الساحة قم بالتغريد في وقت الحدث ولا تنتظر حتى نهايته واستخدم الهاشتاج الخاص به. 22-اختر أكثر الأوقات التي يتواجد فيها المتابعون على الموقع وقم بالتغريد حتى تصل تغريداتك لأكبر عدد ممكن. 23-اجذب عددا أكبر من المتابعين عن طريق دفع الأموال لـ "تويتر" ليجعل حسابك يظهر أمام من لهم نفس اهتماماتك. 24-انضم إلى المحادثات التي تتم في النطاق المحيط بك؛ لتكسب أكبر عدد من الناس، وبالتالي يزداد المتابعون. 25- قم بالحشد عبر دردشة «تويتر»، وهذا قد يكون استهلاكًا للوقت، ولكنه يضعك في مصاف قادة الفكر في مجالك.

أضف تعليقك

تعليقات  0