الكويت تستضيف بطولة «فيوتشرز» الدولية للتنس السبت المقبل بمشاركة 30 دولة


أكد رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ «أحمد الجابر العبدالله الصباح» أن نشاط الاتحاد لايزال قائما حيث تستضيف البلاد بطولة «فيوتشرز الكويت» الدولية للتنس في السابع من نوفمبر الجاري بإشراف الاتحاد الدولي للتنس ومشاركة 30 دولة ممثلة ب 80 لاعبا.

ورحب الشيخ أحمد الجابر في بيان صحافي للاتحاد الكويتي للتنس اليوم بالمشاركين في البطولة التي تستمر حتى 28 الجاري والممثلين لدولهم من مختلف أنحاء العالم في الكويت «التي لها ولقادتها مكانة مرموقة في جميع المحافل الرياضية في العالم لاحترامها المواثيق الرياضية الدولية ودعمه اللامحدود للأنشطة الرياضية كافة».

وأعرب عن الشكر للاتحاد الآسيوي للتنس على «رسالته التي تسلمناها في 28 أكتوبر الماضي وتؤكد أن القوانين المنظمة للأنشطة الرياضية في الكويت لا تتعارض بالمطلق مع القوانين الدولية» لا بل إن قوانيننا تعتبر من أفضل القوانين مقدرة والتزاما بالقوانين الدولية مضيفا «لذا لا يحق لأي جهة تجاوز الحقائق وماسوف يترتب عليها من حرمان ظالم لشباب الكويت».

وشدد على استعداد الاتحاد الكويتي التام «لمؤازرة أي جهد داعم لتأكيد سلامة قوانين الأنشطة الرياضية الكويتة والحفاظ عليها وعلى سيادة وطننا العزيز». وقال الشيخ أحمد الجابر «أكدنا بوضوح تم سلامة قوانيننا المحلية بشكل عام وكان اتحادنا من أوائل من اعتمد وبقناعة تامة مقترح الاتحاد الكويتي للسباحة خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الكويتية الأخير».

ولفت إلى أنه وفضلا عن استمرار المسابقات المحلية فإن المنتخب الكويتي للعبة سيتوجه إلى دولة قطر بعد أيام للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأشبال والناشئين تحت 12 و 16 سنة خلال الفترة من 15 – 20 الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0