"التأمينات الاجتماعية" تفوز بجائزة استحقاق في منتدى الضمان الاجتماعي بمسقط


أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فوزها بجائزة استحقاق على ورقة قدمتها الى المنتدى الإقليمي للضمان الاجتماعي لدول اسيا والمحيط الهادئ الذي عقد أخيرا في العاصمة العمانية مسقط وحملت عنوان (الإدارة الفعالة للعمليات).

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان "الورقة استعرضت إنجازات المؤسسة على صعيد ميكنة عملياتها باستخدام النظام الآلي بإنجاز المعاملات بدلا من إنجازها يدويا، كما شرحت نظام أرشفة واسترجاع البيانات والمعلومات دون الحاجة إلى استخدام النظام الورقي الأمر الذي سهل سرعة حفظ المستندات وعالج مشكلة ضياعها احيانا".

وذكرت ان "الورقة ذكرت ان هذه الآلية الجديدة تمكن النظام من الحصول على بيان كامل يوضح مجمل العمليات المنجزة والمدة الزمنية التي أنجزت خلالها وأي إدارة قامت بإنجازها"، مبينة ان "النظام يتميز بأرشفة كل العمليات تلقائيا بعد إنجازها ما مكن المؤسسة من اختصار الدورة المستندية في إنهاء العمليات بشكل كبير حيت باتت تنجز في غضون دقائق معدودة بعد ان كانت تستغرق ما بين ثلاثة الى اربعة ايام عمل".

وأضاف البيان ان "رئيس الوفد الكويتي المشارك في المنتدى نائب المدير العام للشؤون التأمينية خالد الفضالة تسلم الجائزة من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (اي اس اس اي) واعرب عن شكره العميق للقائمين على الجمعية على تعاونهم مع المؤسسة".

ونقل البيان عن الفضالة تأكيده "عزم المؤسسة على الاستمرار في التعاون مع الجمعية من أجل تحقيق المزيد من التطوير لأدائها لتقديم خدمات سريعة وفعالة"، مضيفا ان "المؤسسة تعكف على تطبيق قواعد الحوكمة على مجمل أنظمتها وإجراءاتها بما يتوافق مع القواعد والأنظمة المتبعة في الجمعية".

أضف تعليقك

تعليقات  0