مدير مطار «شرم الشيخ» يوضح حقيقه تقاضي موظف بالمطار لرشوة.. لتمرير حقائب بدون تفتيش


كشف اللواء عبدالوهاب علي عبدالوهاب، مدير مطار «شرم الشيخ» الدولي، حقيقة ما نشرته صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، نقلا عن مراسل بي بي سي في مصر حول رشوة مسؤول أمني في المطار، لتمرير حقائب بعض الركاب وعدم تفتيشها. وقال إن ما نشرته الصحيفة من صورة لتقاضي أحد أفراد المطار لمبالغ مالية مقابل عدم التفتيش هو أمر عار تماما عن الصحة، مضيفا أن الواقعة مختلقة وتهدف للإساءة والتشويه المتعمد.

في المقابل نفى وائل حسين مراسل «بي بي سي» في مصر صحة ما أوردته الصحيفة نقلا عنه، وقال إن الصور كانت لأحد مقدمي خدمة “VIP”، ونقلت عن أحد الموظفين ويدعى عماد قوله إن الخدمة قدمت اليوم مقابل 20 دولارا، نظرا للزحام الشديد.

ووثق حسين في الصور التي نشرها على موقع تويتر وتكشف ازدحام صالة المطار بالسائحين العائدين والقادمين، وانتظارهم في طوابير أمنية طويلة، بعد إلغاء السلطات المصرية 8 رحلات.

وقال إنه رأى أحد موظفي المطار، يتقاضى 15 ديناراً أردنياً، مقابل الخدمة السريعة، والتي يعبر بها السائح بدون الانتظار في الطوابير، مضيفاً أن الصحيفة البريطانية، نقلت الصور وزعمت أنها رشاوى للأمن لتجاوز الإجراءات والتفتيش الأمني. وكانت صحيفة “الإندبندنت” قد نشرت أمس تقريرا مصورا ادعت من خلاله أنه لشرطي مصري بمطار شرم الشيخ ، يتقاضى رشوة، نظير تسهيل إجراءات مرور السائحين.

أضف تعليقك

تعليقات  0