احتفالات أصحاب اللحى والشوارب الضخمة تنطلق في أميركا .. صور


خرج موكب من الرجال أصحاب اللحى والشوارب المصففة بأشكال وطرازات مختلفة إلى شوارع مدينة نيويورك أمس الجمعة للاحتفال بالمسابقة الوطنية للحى والشوارب لعام 2015.

وجذبت الاحتفالات انتباه الزائرين لمركز روكفلر والتقط بعض المتفرجين الصور مع هؤلاء الرجال أصحاب الشوارب واللحى الكثة والمصففة بعناية والتي تأخذ أشكالا وهيئات مثيرة.

وأحد منظمي المناسبة هو فيل أولسن وهو مؤسس فريق بيرد تيم «فريق اللحى» الأميركي، وقد نظم هذه المناسبة لتسليط الضوء على المسابقة التي تجري اليوم السبت في بروكلين في نيويورك.

وقال «لدينا 18 فئة مختلفة، وكل فئة لها تعريف محدد، ومن أجل المنافسة في فئة معينة لديك متطلبات يجب توافرها لكي تندرج في إطار هذه الفئة، وأحيانا يتطلب هذا تدريبا صارما جدا.» وأنشأ اولسن المنظمة عام 1999 بعد أن أدرك أن الولايات المتحدة ليس لها تمثيل كبير في المسابقات الدولية، وسوف ينافس جاري فولكنر من ولاية أوهايو في المسابقة الحرة للحية الكاملة.

وقال «يجب أن يكون لديك لحية كاملة وشارب عندئذ تصففهما كيفما تشاء، وعليه لا يوجد شيء خطير جدا، استغرق ال،مر مني ما بين 15 و20 دقيقة.» وأبدى أحد سكان مينيسوتا ويدعى أم جيه جونسون دهشته بما أنتجته بصيلات شعره.

أضف تعليقك

تعليقات  0