أكاديمية (تتويج) تكرم 3 مسؤولين كويتيين


حصل ثلاثة مسؤولين كويتيين من جهات حكومية وخاصة على جوائز تكريم مخصصة لتتويج شخصيات قيادية وإدارية في المصارف العربية والاسلامية والتجارية بالاضافة الى قطاع المال والأعمال على مستوى العالمين العربي والاسلامي.

جاء ذلك خلال احتفالية أكاديمية (تتويج) التي نظمتها الليلة الماضية في دورتها العاشرة المقامة تحت رعاية وحضور وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان المنصوري.

وحصل الوكيل المساعد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية في الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي الذي استعرض الانجازات في القطاع الصناعي وحسن الادارة والتطوير في مجال الادارة العامة للهيئة على جائزة (أفضل شخصية قيادية في المجالات المتميزة على مستوى دولة الكويت).

كما حصل تقي على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الانجازات المتميزة مع شهادة براءة بهذا الانجاز. وحاز مدير مركز نظم المعلومات في بنك الائتمان الكويتي طارق محمد العصيمي على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الادارة الحكيمة على مستوى المنطقة العربية.

وحصلت شركة (فيفا) الكويتية للاتصالات على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الانجازات المميزة بالتجارة الالكترونية على مستوى المنطقة العربية وتسلم الجائزة اختصاصي علاقات عامة إدارة اتصالات الشركات أحمد النويبت.

ومن ناحيته اشار تقي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاحتفالية الى ان هذا التتويج جاء نتيجة مجهود جهاز فني وإدارة مميزة بالهيئة اجتهدوا وحرصوا على وضع اسم دولة الكويت على الخريطة العالمية بما يمتلكونه من إمكانات فنية وإدارية يتم الاستفادة منها في جميع المجالات في القطاعين الحكومي والخاص.

وأهدى هذا التكريم إلى القيادة السياسية في دولة الكويت معربا عن امله في ان يرفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية. يذكر أن احتفالية أكاديمية تتويج تهدف إلى تقدير الجهود والمبادرات التي تطلقتها العديد من القيادات التنفيذية لقطاع المال والأعمال وتتويج المصارف العربية والبنوك والمؤسسات الاسلامية وقطاع المال والأعمال التي تقوم بمبادرات وإنجازات وفق امكاناتها المتاحة.



أضف تعليقك

تعليقات  0