المكتب الثقافي في لندن يحذر الطلبة من العواصف والفيضانات بشمال بريطانيا


دعا المكتب الثقافي الكويتي في لندن اليوم جميع الطلبة والمواطنين الكويتيين المتواجدين في شمال بريطانيا الى اخذ الحيطة والحذر في ظل استمرار سوء الاحوال الجوية واطلاق السلطات البريطانية تحذيرات من عواصف كبيرة وفيضانات ستجتاح معظم المناطق الشمالية للبلاد.

وأهاب رئيس المكتب الدكتور فوزان الفارس في تصريح لوكالة الكويتية (كونا) الكويتيين من طلبة وسياح بالابتعاد عن المناطق الساحلية القريبة من البحر وخاصة في مناطق اسكتلندا التي تشهد هبوب رياح قوية بينما يتوقع ان تتساقط 200 مليمتر من الأمطار خلال ال24 المقبلة على بعض المناطق القريبة من مدينة مانشستر .

وعلى صعيد منفصل دعا الدكتور الفارس الطلبة الى اخذ الحذر في الاماكن التي تشهد تجمعات كبيرة في لندن لاسيما عقب اعلان الحكومة البريطانية اليوم تشديد اجراءات الامن عبر جميع المطارات والموانئ ومحطات القطار وأماكن التجمعات الكبرى. ودعا الدكتور الفارس الطلبة والمواطنين الكويتيين في حال تعرضهم إلى أي طارئ الى الاتصال فورا بالسفارة على الرقم (02075903400) مشيرا الى ان موظفي الشؤون القنصلية يعملون على مدار 24 ساعة وعلى اتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والرعاية للمواطنين الكويتيين في كل الأوقات.

أضف تعليقك

تعليقات  1


د.يونس حاجيه
اشكر د. الفارس على اهتمامه بالطلبة واتمنى له التوفيق