ريال مدريد يوافق على رحيل «كريستيانو رونالدو».. بـ80 مليون إسترليني


اشترط نادى ريال مدريد الإسبانى الحصول على 80 مليون جنيه إسترلينى مقابل الاستغناء عن البرتغالى كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل فى العالم بآخر عامين 2013 و2014 .

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن تشيلسى ومانشستر يونايتد الإنجليزيين يرغبان فى الحصول على خدمات “صاروخ ماديرا”، خاصة بعد أن توترت علاقة رونالدو مع إدارة الملكى، بسبب الاستغناء عن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى السابق للريال، وعدم رغبة نجم البرتغال فى العمل مع الإسبانى رافاييل بينيتيز المدرب الحالى لـ”الميرينجى”.

وكان كريستيانو قد أكد أن أنشيلوتى مدرب عظيم، متمنياً اللعب تحت قيادته الموسم المقبل، مع العلم أن المدرب الإيطالى مرشح بقوة لخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى الذى يعانى من تدهور كبير بنتائجه هذا الموسم ويحتل المركز الـ16 برصيد 11 نقطة بعد مرور 12 جولة من “البريميرليج”، مما يتيح الفرصة لعمل رونالدو مع أنشيلوتى فى “البلوز”. وزادت العلاقة سوءاً بعد أن صرح رونالدو بأنه من المحتمل أن يرحل عن الريال قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى بدورى أبطال أوروبا، وقام وقتها فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى بمعاتبة اللاعب قبل اللقاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0