«الإطفاء»: إعادة تعيين المستقيلين والمنقطعين عن العمل وفقا لشروط معينة


أعلنت الادارة العامة للاطفاء عن اعادة تعيين المستقيلين والمنقطعين عن العمل وفقا لشروط وضعتها الادارة مؤكدة حرصها على ضخ الدماء والخبرات في صفوف رجال الإطفاء للقيام بدورهم على أكمل وجه في سبيل حماية الأرواح والممتلكات.

وأكد نائب المدير العام لقطاع الشؤون الإدارية والمالية العميد صالح أحمد الأنصاري في بيان صحفي حرص القيادة العليا بالإدارة العامة للاطفاء على إعطاء فرصة للذين انتهت خدماتهم من منتسبي الإدارة العامة بسبب الاستقالة أو الانقطاع عن العمل لظروف معينة.

وأضاف العميد الانصاري بأن الادارة اعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل وذلك وفقا للشروط التي وضعتها وهي أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وأن يثبت لياقته البدنية والصحية للخدمة كرجل إطفاء وأن يكون حسن السمعة ومحمود السيرة والسلوك.

وأضاف انه يجب ايضا ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد إليه اعتباره وأن يقدم استقالته من جهة عمله إذا تم قبوله نهائيا وأن يلتحق المقبولين بدورة تدريبية لا تقل عن شهر وأن تكون خدمته السابقة بالإدارة العامة للاطفاء قد انتهت بسبب الاستقالة أو الانقطاع عن العمل. وقال أن تقديم الطلبات سيكون من تاريخ 22 من الشهر الجاري و حتى 12 من ديسمبر القادم في إدارة الشؤون الادارية قسم التعيينات و إنهاء الخدمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0