شقق شمال غرب الصليبخات إلى " السكنية" نهاية نوفمبر

تتسلم المؤسسة العامة للرعاية السكنية مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة 310 وحدات بنظام السكن العامودي والمباني العامة في مشروع شمال غرب الصليبخات نهاية الشهر الجاري، خصوصاً أن نسبة الإنجاز بلغت حتى نهاية أكتوبر الماضي 97 في المئة.

وأكدت المصادرأنه من المقرر أيضاً انتهاء مقاول مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة 396 بيتا والمباني العامة وأعمال الخدمات لمركز الضاحية الرئيسي في شمال غرب الصليبخات من أعماله وتسليمها للمؤسسة نهاية ديسمبر المقبل.

وكشف أن المؤسسة بدأت في أعمال مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة في مشروع القيروان «القطعة الثانية» والتي من المتوقع الإنتهاء من أعمالها في يوليو 2017.

وأشارت إلى أن المؤسسة تسلمت مشروع توريد وتنفيذ وإنجاز وصيانة أعمال شبكة إنارة الطرق الداخلية لـ 370 قسيمة في القطع «1، 2،و 3».

ولفت إلى أنه جار العمل لإنهاء أعمال توريد وتمديد وصيانة شبكة كابلات الضغط المتوسط والضغط المنخفض للقطاع «c» بمشروع مدينة صباح الاحمد حيث بلغت نسبة الإنجاز 93 في المئة.

ولفتت في الوقت ذاته إلى أن نسبة إنجاز خزانات مياه الري في المدينة بلغت 73 في المئة في حين من المقرر تسلمها نهاية العام الجاري.

من جانب آخر أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس قرعة الدفعة الخامسة عشر من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع القطاع «N8» والتي تشتمل على 383 قسيمة بمساحة 400م2 للمواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 9 أكتوبر 2003 وما قبل

أضف تعليقك

تعليقات  0