أحمد لاري: استجواب الجسار على رأس أولويات الجلسة المقبلة


ناقشت لجنة الأولويات البرلمانية اليوم، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير النفط الدكتور علي العمير ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤن التخطيط والتنمية هند الصبيح أولويات الجلسة المقبلة لمجلس الأمة وبرنامج عمل الحكومة.

وقال مقرر اللجنة النائب أحمد لاري في تصريح للصحفيين عقب الاجتماع اليوم، إن المناقشات شملت برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الـ14 اذ تم الاتفاق بأن يكون هناك جدول زمني لمقابلة الجهات الحكومية لمتابعة تنفيذ برناج العمل، مشيرا إلى أن ذلك سيكون بحضور أعضاء المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.

وأضاف لاري أن الجزء الثاني من اجتماع اللجنة خصص لمناقشة أولويات الجلسة المقبلة للمجلس موضحا بأن جدول الأعمال يتضمن الاستجواب المقدم من النائب سعدون حماد العتيبي لوزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء أحمد الجسار. وقال لاري إن الاستجواب سيكون مدرجا على جدول الأعمال "ما لم تطرأ أي مستجدات من الحكومة بشأنه".

ومن ضمن بنود الجلسة المقبلة، أشار لاري إلى مناقشة تقارير اللجان البرلمانية عن طلبات التحقيق ومنها تقرير لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية بشأن التحقيق في علاقة الشركة الكويتية للاستثمار بشركة (ادفانتج) للاستشارات الإدارية والاقتصادية وتقرير صفقة (الداو كيميكال) إضافة إلى التصويت على المداولة الثانية بشأن قانون الأحداث.

أضف تعليقك

تعليقات  0