كيفية إصلاح أي مشكلة تقنية أو أمنية في كل هواتف جالكسي


موديلات و اصدارات كثيرة من هواتف جالكسي قد تعاني من مشاكل تقنية أو حتى أمنية، و تحتاج إلى حلها سواء الهواتف الراقية أو الرخيصة و المتواضعة من سامسونج.

هذه المشاكل أصبح لها حل حيث عملت سامسونج مؤخرا على الاهتمام بالجانب الأمني و التقني لهواتفها الذكية عوض الإكتفاء بطرح الهواتف الجديدة و تركها دون دعم فني، و قد أطلقت الأسبوع المنصرم تطبيق Samsung+ و الخاص فقط لهواتف الشركة الكورية.

و يعمل هذا التطبيق على تحليل الجهاز بشكل تام و ايجاد المشاكل التقنية و أيضا المشاكل الأمنية و العمل على توليد تقرير يتضمن نقاط ضعف الجهاز و يقترح عليك التطبيق عددا من الأدوات و المزايا التي يمكنك استخدامها لحل المشكلة.

على الجهة الأخرى نجد أن Samsung+ يتضمن امكانية مراسلة الدعم الفني للشركة و الحديث معه عن المشاكل التي تصادفك لمساعدتك في حلها كما أن التطبيق يتضمن العديد من المقالات الارشادية لحل تلك المشكلات منها حل نفاذ البطارية بشكل سريع و طرق تحسين أداء الهاتف

تشمل الهواتف التي يدعمها هذا التطبيق Samsung Galaxy S6 (incl. Active), Samsung Galaxy S6 edge, Samsung Galaxy S6 edge+, Samsung Galaxy S5 (incl. Active & Sport), Samsung Galaxy S4 (incl. Active & Mini), Samsung Galaxy S3, Samsung Galaxy S2, Samsung Galaxy Note5,

Samsung Galaxy Note4, Samsung Galaxy Note Edge, Samsung Galaxy Note3, Samsung Galaxy Note2, Samsung Galaxy Note فيما هو متاح أيضا للوحيات: Samsung Galaxy Tab A (8?, 9.7?), Samsung Galaxy Tab S2 (8?, 9.7?), Samsung Galaxy Tab S (8?, 10?), Samsung Galaxy Tab Pro (8?, 10?, 12?), Samsung Galaxy Tab 4 (7?, 8?, 10?), Samsung Galaxy Tab 3 (7?, 8?, Lite), Samsung Galaxy Tab 2 (7?, 10?), Samsung Galaxy Note (8?, 10?, Pro 12?)




أضف تعليقك

تعليقات  0