الزام «نادي العربي» بسداد 24 ألف دينار قيمة إيجارات شقق المحترفين


قضت دائرة «إيجارات كلي» في الدعوى المقامة من مالكة عقار ضد نادي العربي الكويتي الرياضي بالزام الأخير مبلغ و قدرة 24 الف دينار كويتي قيمة إيجارات مستحقة لشقق تم استئجارها من قبل النادي لسكن محترفين.

و تتلخص الدعاوى في أن مواطنة مالكة العقار أقامت دعواها عبر المحامي زيد الخباز مطالبةً بمبلغ مستحقة على نادي العربي الرياضي، وذلك قيمة شقق تم استجارها من قبل النادي لتكون مسكن للمحترفين الذين يتم التعاقد معهم حيث أن النادي تخلف عن سداد المبالغ المستحقة عليه، مما دعا مالكة العقار باقامة الدعاوى ضد النادي. وقضت المحكمة باخلاء المدعي عليه «نادي العربي» من العين المبية بصحيفة الدعوى و عقد الايجار و الزامه بالمبلغ سالف الذكر.

و قال المحامي زيد الخباز ان المحكمة الزمت النادي بالمبلغ المستحق لموكلته وذلك لعدم سداد مديونية سكن المحترفين ، مؤكداً أنه قام باجراءات الحجز على مستحقات النادي لدى الهيئة العامة للشباب و الرياضة.

و اضاف أن النادي رفض طوال الماضية الموافقة على سداد المبلغ الصادر من المحكمة بحكم قضائي رغم المطالبات المتكررة. و ابدى الخباز استغرابه من تفاوض النادي مع المحترفين و في ذات الوقت يمتنع عن سداد المديونيات المستحقة عليه. والجدير بالذكر أنه سيتم الحجز على أموال «نادي العربي» لدى هيئة الرياضة لحين تنفيذ حكم المحكمة بسداد 24 ألف دينار قيمة إيجارات.

أضف تعليقك

تعليقات  0