الكندري يوقف نقل موظفي " الكويتية" لمراجعة " الفتوى والتشريع "


 كشف النائب ماضي الهاجري عن أن وزير المواصلات وزير الدولة لشؤن البلدية عيسى الكندري أبلغه بأنه لن يتخذ اي قرار بشأن نقل 180 موظفا من الخطوط الجوية الكويتية إلا بعد سماع رأي إدارة الفتوى والتشريع في شأن أحقية نقل هؤلاء الموظفين إلى جهات حكومية أخرى .

وأكد الهاجري أن الوزير الكندري قام في أثناء حضوره بالاتصال برئيسة مجلس إدارة المؤسسة رشا الرومي وطلب منها عدم اتخاذ أي قرار بشأن هؤلاء الموظفين إلا بعد صدور رأي الفتوى والتشريع والذي سيصدر في نهاية الشهر الجاري وفق كلام الوزير الكندري.

وأضاف الهاجري أن الوزير الكندري أكد له حرصه على الموظفين الكويتيين والكفاءات الوطنية وعدم اجبارها على هجرة القطاعات الحكومية وان قرار الفتوى سيكون الفاصل في هذا الأمر. وأكد الهاجري حرصه على الحفاظ على العمالة الوطنية وحماية حقوقهم سواء في جهات حكومية أو أي جهات أخرى ونرفض أي قرار يلحق الضرر بالموظفين وأسرهم الذين يرغبون بخدمة بلدهم من خ?‌ل هذا المرفق.

وودعا الهاجري الى التريث في تنفيذ هذا القرار الى حين صدور رأي الفتوى والتشريع أو الى حين تعديل قانون الخطوط الجوية الكويتية والذي بموجبه ستبقى الكويتية ناقلا وطنيا وستكون أكثر أمانا لموظفي الشركة من أي مكان آخر

أضف تعليقك

تعليقات  0