«الوحدة» تحصد مقاعد اتحاد أميركا بــ1503

حصلت قائمة الوحدة الطلابية على مقاعد الهيئة الادارية لاتحاد طلبتنا في اميركا للمرة الــ14 على التوالي، بعد فوزها في الانتخابات للعام النقابي 2015 ـــ 2016 بـــ1503 أصوات مقابل 1178 صوتا للقائمة الوحيدة المنافسة لها قائمة المستقبل الطلابي. وفي هذا الصدد، أبدى رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع الخارجية عبدالله الفقعان عن اعجابه برقي العملية الانتخابية في انتخابات اتحاد طلبتنا في اميركا هذا العام، مشيداً بكل الجهود التي بذلت من قبل اعضاء وفد التنفيذية، موضحا ان عدد المصوتين في الانتخابات لهذا العام بلغ 2756 من أصل 3623 طالباً مسجلا في الكشوف الانتخابية.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد الجديد فهد الجدعان عن خالص شكره وتقديره لكل طلاب وطالبات الولايات المتحدة الاميركية الذين شاركوا في هذا العرس الديموقراطي، مؤكدا أن ثقة الطلبة للعام الــ14 على التوالي وسام وشرف لقائمة الوحدة الطلابية، مشيداً بالاقبال الشديد الذي شهدته انتخابات هذا العام وسط تنظيم رائع من قبل جميع القائمين على العملية الانتخابية.

ووعد الجدعان الجموع الطلابية باستمرار الانجازات الطلابية وان الاتحاد مستمر في خدمة الطلبة دائما، مثنياً على كل الجهود التي قدمها طلاب وطالبات الوحدة الطلابية، لتحقيق هذا الفوز الغالي للجميع.

أضف تعليقك

تعليقات  0