(السكنية) : مستمرون باستقبال المتقدمين بطلبات سكن والراغبين بالتخصيص في منطقة المطلاع

قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها مازالت تستقبل المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في منطقه المطلاع الى تاريخ 31/12/2008 وماقبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم السبت ان على المواطنين مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة في جنوب السرة الدور الأرضي أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين المقبل للنظر في التخصيص لهم.

وقالت انه لا بد من اصطحاب شهادة راتب حديثة إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص أو متقاعد فعليه احضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد اشتراكه بها واحضار شهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي.

واشارت الى ضرورة احضار كتاب حديث من بنك التسليف والادخار يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة وشهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبينا فيها الرقم المدني وصور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة.

وقالت انه في حالة وفاة أب صاحب العلاقة عليه إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمرحوم اضافة إلى شهادة حصر الوراثة وشهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة للمشمولين بقانون 8 لسنة 2010 في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. ونبهت الى انه في حالة التغيير في الاسم لا بد من احضار الكتب بالاسم القديم والجديد بالنسبة للزوج والزوجة.

أضف تعليقك

تعليقات  0