الهلال الاحمر الكويتي يوزع طرودا لمعهد الامل للايتام بغزة

غزة -(كونا) -- وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء مئات الطرود الانسانية لمئات الايتام في معهد الامل للأيتام في قطاع غزة وذلك في محاولة حقيقية للاهتمام بهذه الفئة والتخفيف عنهم.

وقال المدير التنفيذي لمعهد الامل للأيتام اياد المصري إن المعهد تسلم 300 طرد من قبل جمعية الهلال الاحمر الكويتي كمساهمة منها لرسم البسمة على وجوه اولئك الايتام.

وذكر ان هذه المساعدات ستسهم في تخفيف المصاريف الملقاة على عاتق معهد الامل معتبرا أن دعم هذه المؤسسات الايوائية هو نوع من العطاء العام لاستمراريتها في رعاية الايتام اضافة الى دعم أيتام اخرين داخل بيوتهم من مساعدات انسانية وغذائية.

وأكد ان المعهد يعيش فيه مئات الايتام وهم بحاجة الى الكثير من الاحتياجات الاساسية كالمأكل والمشرب والرعاية الصحية والنفسية اضافة الى الاحتياجات التعلمية والتثقيفية وهو ما يتطلب الكثير من الدعم خاصة في ظل حلول فصل الشتاء.

وثمن دور دولة الكويت ممثلة بجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعمها الدائم للفلسطينيين وقضيتهم العادلة مستذكرا دور الجمعية في الحروب الاسرائيلية على قطاع غزة وخاصة الاخيرة في العام 2014 وما قدمته لدعم صمود الشعب الفلسطيني.

واشاد المصري بالدعم والجهود التي يقوم بها سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ازاء القضية الفلسطينية مؤكدا الحاجة المساسة للشعب الفلسطيني لمثل هذه المساعدات في ضوء الظروف المعيشة الصعبة التي يعيشها منذ سنوات.

يذكر أن جمعية الهلال الاحمر الكويتي ارسلت مساعدات انسانية عبر معبر رفح البري تشمل طرودا غذائية وصحية اضافة الى أغطية وحقائب مدرسية للشعب الفلسطيني.

أضف تعليقك

تعليقات  0