مجلة أمريكية تفضح ترامب: أصدقاؤك الخليجيون.. أليسوا مسلمين؟


علقت مجلة “ديلي بيست” الأمريكية على تصريحات المرشح الأمريكي “دونالد ترامب” التي دعا فيها إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة عقب الهجوم الدامي بكالفورنيا، مؤكدة على أنه يحب المسلمين “الأغنياء فقط”.

وقالت المجلة في سياق تقريرها المنشور عبر الموقع، إن هؤلاء الأغنياء غالبا ما يكونوا من دول “الخليج” الذين يغدقونه بالأموال الطائلة-على حد تعبريها.

وأشارت إلى العلاقات الوطيدة التي تربط ترامب برجل الأعمال الإماراتي، حسين سجواني، مؤسس شركة داماك العقارية، الذي وصفه ترامب بالـ” الصديق الجيد” و “الرجل العظيم” ، لافتة إلى أنه في مايو 2014 زار ترامب دبي لقضاء بعض الوقت مع صديقة “المسلم” كما أعلن عن مشروع عقاري ضخم في الإمارات. وبحسب المجلة ، يمتد هذا المشروع على مساحة نحو 4 ملايين متر مكعب، ويحتوي على 104 فيلات وقصر تتراوح أسعارها بين مليون وأكثر من 10 ملايين دولار، إضافة لـ”نادي ترامب الدولي للجولف” الذي يصفه ترامب أنه أكبر وأفضل وأقوى من أي ملعب جولف آخر في المنطقة.

واختتمت المجلة “متهكمة” بتوجيه نصائح للمسلمين المقيمين في الولايات المتحدة بضرورة إغداق ترامب بالأموال لكي يحظون بحبه- بحسب ديلي بيست.

أضف تعليقك

تعليقات  0