"المالية" تخصص 6 ملايين دينار لصيانة المدارس


 وافقت وزارة المالية على طلب وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى بشأن تعزيز عقود الصيانة في المناطق التعليمية بقيمة 6 ملايين دينار توزع وفقا لاحتياجات كل منطقة وبحسب عدد مدارسها التي بحاجة إلى ترميم وإعادة تأهيل.

وطلبت الوكيلة المساعدة للتعليم العام في وزارة التربية فاطمة الكندري من مديري المناطق التعليمية، إعداد تقارير بحاجة كل منطقة من أعمال الصيانة وتحديد العقود السارية والمنتهية والعقود التي شارفت على الانتهاء، إضافة إلى تحديد الأولوية في المدارس التي بحاجة إلى صيانة طارئة وضرورية.

وشددت الكندري على ضرورة التقيد بإعداد تقارير الكفاءة للموظفين الإداريين في المناطق التعليمية وألا يضع هذه التقارير إلا من يشغل المنصب بالاصالة، داعية إلى ضرورة حفظ حقوق الإداريين وتوفير الأجواء الوظيفية الملائمة لهم.

وحددت غد الخميس موعداً نهائياً لاستكمال حصر المناصب الاشرافية الشاغرة في المناطق، لاسيما رؤساء الأقسام ورفع تقرير بها إلى إدارة التنسيق في الوزارة لتسكينها، معلنة في الوقت نفسه عن انتهاء المقابلات في 4 مناصب في الوزارة هي مدير الشؤون التعليمية في التعليم الخاص ومدير الشؤون الإدارية في القطاع ذاته ومدير إدارة التطوير والتنمية ومدير إدارة التربية الخاصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0