"بونباك" يطلب تدعيم "العربي" بصفقات سوبر

أعرب مدرب فريق العربي «الجديد - القديم» لكرة القدم الصربي بوريس بونياك عن سعادته بالعودة لقيادة «الاخضر»، رافضا في الوقت ذاته إطلاق وعود لمجلس الادارة او الجماهير بالوصول الى منصات التتويج.

وشدد بونياك على حرصه لاستعادة الفريق «بريقه» وتقديم اداء مواز لما قدمه في الموسم الماضي، موضحاً أنه اتفق مع ادارة العربي على جميع الامور المتعلقة ببنود العقد ومدته التي تستمر موسماً ونصف الموسم.

واكد ان وضع العربي يختلف تماما عما كان عليه في الموسم الماضي، ففي هذه الفترة كان الفريق في مقدمة الدوري وعلى موعد مع لقب كأس ولي العهد»، رافضا منح وعود للادارة او الجماهير بتحقيق اي لقب في الموسم الحالي.

وأضاف أنه سيسعى إلى استعادة العربي مستواه المعروف، سأبذل قصارى جهدي من اجل تجهيز الفريق لتحقيق نتائج مرضية، لا اعلم شيئاً عن المحترفين، لكن سنحاول التعاقد مع الافضل خدمةً للاخضر، لدي الرغبة في اسعاد الادارة والجماهير، واحتاج الى تعاون الجميع.

ووجه الشكر الى مجلس الادارة ومدير الكرة عبدالعزيز عاشور على منحه الثقة مجددا، وجماهير الاخضر لوقوفها الى جانبه، ومدير اعماله فهد الاحمد.

وكان العربي تعاقد مع بونياك (61 عاما) قبل انطلاق الموسم الماضي، فنجح في قيادته الى احراز لقب بطولة كأس ولي العهد على حساب «الكويت» 4-2 في المباراة النهائية كما كان قاب قوسين أو ادنى من انتزاع لقب «دوري فيفا» لولا التعثر في الأمتار الاخيرة التي شهدت تتويج «الابيض» نفسه.

أضف تعليقك

تعليقات  0