فيسبوك توفر ميزة التصفح وكتابة التعليقات من دون انترنت

تختبر شركة فيسبوك الآن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي الموقع من خلال تطبيقها على أندرويد بتصفح الموقع وكتابة التعليقات على دون داعي للاتصال بالانترنت.

وأتى تأكيد الخبر من خلال تدوينة شرتها الشركة على حسابها الرسمي على موقع فيسوك، حيث قالت أنها تركز الآن على السماح للناس بالتواصل مع بعضهم البعض، ومشاركة الأحداث التي يمرون بها يومياً على صفحة آخر الأخبار.

وقالت الشركة أن هناك مشكلة وحيدة تواجهها في هذا الخصوص وهي الاتصال البطيء في الانترنت حيث أنه وحتى الآن هناك عدد كبير جداً من البلدان تستخدم تقنية 2جي للاتصال بالانترنت.

ستقوم الميزة الجديدة بعرض آخر المشاركات الي تم نشرها سابقاً ولم يطلع عليها المستخدم، من خلال تخزينها بشكل مؤقت على الجهاز لحين قراءتها، ولن يكون المستخدم مضطراً للاتصال بالانترنت في حال عدم توفره أو إذا كان الاتصال بطيئاً.

كما سيتمكن المستخدم من كتابة التعليقات فوراً حتى لو لم سكن متصلاً بالانترنت ليقوم الموقع بنشرها فور توفر الانترنت أو استعادة سرعته الطبيعية.

وقالت الشركة ان الميزة الآن ستتوفر على أجهزة أندرويد بشكل تدريجي ولم تحدد البلدان التي ستتوفر فيها أولا، كما أنها لم تذكر إذا ما كانت ستتوفر الميزة الجديدة على نظام آسي أو إس.

أضف تعليقك

تعليقات  0