اللواء النصر الله: النجـدة جاهزة بـ 63 دورية لتأمين احتفالية استاد جابر


أكد مديــر عـام الإدارة العامة لشرطــة النجـدة اللـواء زهير النصر الله استعداد الإدارة لتطبيق الخطة الأمنية المرورية التنظيمية الخاصة باحتفالية فعاليـات استاد جابر الأحمد الدولي التى ستقام الجمعة المقبل وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية الميدانية والجهات الآخرى المشاركة في تأمين وتنظيم الاحتفالية كي تخرج بالشكل اللائق باسم الكويت.

وأوضح اللواء زهير النصر الله أن الإدارة العامة لشرطة النجدة سخرت جميع إمكانياتها وذلك وفق المهام المنوطة بها خلال خطة التأمين للعمل على تحقيق أكبر قدر ممكن من الانضباط واحترام القانون بما يسهل عمل الجميع سواء في منطقة الحدث أو المناطق المحيطة به وكذلك الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى موقع الحدث.

وأضاف النصر الله أن الادارة تشارك بقوة قوامها 63 دورية منها 6 دوريات للرصد الأمني و6 دوريات مزودة بأجهزة الكشف عن البصمة حيث سيتم توزيع تلك الدوريات في الأماكن المخصصة لعملها وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المشاركة في تأمين الاحتفالية.

وقال اللواء النصر الله أن هناك تنسيق كامل وتعاون شامل بين القادة الأمنيين الميدانيين المعنيين بالخطة الأمنية المروريــة التنظيمية الخاصة بالاحتفالية سواء على مستوى الخطط المعدة أو الخطط البديلة التى يمكن أن تفرضها أي مستجدات وكذلك التعاون المعلوماتي من أجل إجراءات احترازية ووقائية هدفها التعامل مع أي طارئ أثناء الاحتفالية. ودعا اللواء النصر الله المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون مع رجال الأمن واتباع الإرشادات والتوجيهات التى تهدف جميعها للحفاظ على سلامة الجميع وتسهيل عملية الدخول والخروج لموقع الحدث من أجل قضاء أوقات ممتعة أثناء الاحتفالية.

أضف تعليقك

تعليقات  0