الكويتيون الـ 25 عالمياً في السفر للسياحة بالخارج

 كشفت دراسة احصائية عالمية أعدها ونشرها موقع «Jawbone» المتخصص في شؤون السفر والسياحة عن احتلال الكويتيون المركز الأول عالمياً على صعيد الفرق بين عدد الخطوات التي يسيرونها على الأقدام في داخل دولتهم وعدد الخطوات التي يسيرونها عند سفرهم للسياحة في الخارج. وفي الوقت ذاته احتل الكويتيون بحسب الدراسة المركز الـ25 في قائمة السياح الأكثر سفراً وترحالاً.

وأوضحت الدراسة عن أن الكويتيين جاءوا في المركز الأول عالمياً في قائمة متوسط الفرق بين خطوات المشي محلياً وخارجياً، إذ اتضح أن السائح الكويتي يسير خلال فترة سياحته نحو 3,340 خطوة أكثر من متوسط عدد الخطوات التي يسيرها عادة في داخل دولته خلال فترة مساوية، وهو الرقم الذي اعتبره الموقع مؤشراً سلبياً على صعيد التريّض اليومي.

وأشارت الدراسة إلى احتل السياح الأميركيون المركز الأخير في القائمة ذاتها بفرق بلغ متوسطه نحو 900 خطوة، وهو الأمر الذي يشير إلى أن الأميركيين هم الأكثر ميلا إلى مزاولة المشي بشتى اشكاله في حياتهم اليومية. ولفتت الدراسة إلى قائمة السياح الأكثر ترحالاً وسفراً إلى خارج دولتهم، جاء الكويتيون في المركز الـ25 عالمياً بمعدل بلغ نحو 11 يوم سفر سنوياً في المتوسط فالعالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0