الخدمة المدنية: 4 فترات للتوظيف في 2016


أعلن ديوان الخدمة المدنية عن اعداد احصائية بعدد الاحتياجات الوظيفية المتبقية لربع السنة الاخير من الميزانية الحالية، تمهيدا لاعلان اسماء الترشيحات للعمل قبل نهاية العام.

وخاطب الديوان جهات حكومية، دأبت في الفترة الماضية على رفض ترشيحات الديوان، رغم طلبها احتياجات وظيفية، خاصة ان اي رفض من قبل جهة لمواطن رشح لجهة معينة سيتم التعامل معه بالطرق القانونية.

وكشف مدير إدارة تسجيل القوى العاملة بديوان الخدمة المدنية، فيصل البسام، عن تحديد فترات تسجيل المواطنين الباحثين عن العمل في عام 2016 بواقع 4 فترات.

وأكد البسام أنه تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، بشأن تسجيل الكويتيين الباحثين عن عمل، فقد تم تحديد مواعيد تسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل في وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة. وأعلن عن مواعيد فترات التسجيل في عام 2016،

وهي: الفترة 54 من الجمعة 5 فبرايرحتى الجمعة 19 فبراير، الفترة 55 من الجمعة 20 مايو حتى الجمعة 3، الفترة 56 من الجمعة 19 أغسطس حتى الجمعة 2 سبتمبر، الفترة 57 من الجمعة 9 ديسمبر حتى الجمعة 23 ديسمبر.

وأشار إلى أن الراغب في العمل يسجل عن طريق الاتصال بالهاتف رقم 133، ثم يقوم المتصل بتنفيذ التعليمات الصادرة من النداء الآلي بإدخال الرقم المدني من الشمال إلى اليمين.

أضف تعليقك

تعليقات  0