4 وصفات طبيعية تمنحك أسنانًا بيضاء كـ«الثلج»


الأسنان التي تشبه اللؤلؤ حلم يراود الفتيات والسيدات والرجال على حد سواء، ودائمًا نسعى إلى أن تكون الأسنان عنوانًا للابتسامة الرائعة دون أن يصاحبها خجل الاصفرار أو الألوان الغامقة التي يهرب منها الجميع ويتوارى خجلا منها وتمنعهن من الابتسامة، ولذلك يصبح الحلم أسنانًا بيضاء مثل الثلج. وكشفت دراسة حديثة عن مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمنحك أسنانًا بيضاء وتخلصك من اصفرار الأسنان نهائيًا، لتعلو الابتسامة مع إشراقة السعادة، وتكون أسنانك عنوان سعادتك.. ومنها:

1- يمكنك القيام بإضافة القليل من زيت الزيتون إلى النعناع الجاف المطحون، ثم قومى بدعك أسنانك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق مرتين يوميًا.

2- امزجى معلقة صغيرة من عسل النحل مع معجون الأسنان المفضل لديك، ثم ضعى المزيج على فرشاة الأسنان وقومى بدعك أسنانك بهذا المزيج مرتان يوميا، حتى تحصلين على أسنان بيضاء، حيث نجد أن عسل النحل يحتوي على مكونات تعمل على تقوية وتبيض الأسنان بفاعلية.

3- قومى بإضافة قطرات من الماء على بيكربونات الصوديوم، ثم قومى بالمضمضة أو دعك أسنانك به، يعمل بيكربونات الصوديوم تعمل على تبيض الأسنان وإزالة البقع الصفراء منها.

4- يمكنك الاستفادة من قشر البرتقال في تبييض الأسنان وتنظيفها، حيث إن قشر البرتقال لديه القدرة على تنظيف الأسنان بشكل فعال للغاية، خذى قشر البرتقال وقومى بدعك أسنانك به لمدة 5 دقائق يوميًا.

أضف تعليقك

تعليقات  0