(فيفا) تقرر عدم عدالة عرض الاستحواذ المقدم من (اس تي سي) البالغ دينار للسهم

قرر مجلس ادارة شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) ان سعر العرض المقدم من شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) والبالغ دينار كويتي للسهم الواحد يعتبر سعرا غير عادل.

وقالت (فيفا) في بيان لها على الموقع الالكتروني لسوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) اليوم الثلاثاء ان هذا القرار جاء بعد اجتماعين على مدى يومين علما ان هذه التوصية غير ملزمة للمساهم وان قرار البيع عائد للمساهم وحده.

واضافت انه تمت دراسة مستند عرض الاستحواذ الاختياري المقدم من شركة الاتصالات السعودية على جميع الاسهم المتبقية من اسهم شركة الاتصالات الكويتية وذلك بسعر دينار كويتي للسهم الواحد. واشارت الى انه تم الحصول على استشارة متخصصة بشأن عرض الاستحواذ من شركة (بروتيفي ممبر فيرم الكويت) بصفتها مستشار الاستثمار المستقل لشركة (فيفا) والمرخص من هيئة اسواق المال.

يذكر ان (فيفا) تأسست عام 2008 وادرجت بالسوق الرسمي (البورصة) عام 2014 برأسمال مدفوع بلغ 9ر49 مليون دينار ومن اغراضها شراء وتوريد وتركيب وإدارة وصيانة أجهزة ومعدات الاتصالات اللاسلكية واستغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0