ممرضة حضانة مستشفى جازان تروي تفاصيل إنقاذ 8 أطفال من النيران

كشفت ممرضة تعمل في قسم الحضانة بمستشفى جازان العام  في المملكه العربيه السعوديه عن اللحظات العصيبة إثر بدء اندلاع الحريق على بعد أمتار منهم وإنقاذها 8 أطفال من وسط النيران.

ووفقاً للممرضة التي تدعى أميرة إسماعيل، فإنها كانت برفقة زميلة لها في الساعة الواحدة صباحاً بالدور الأول في حضانة الأطفال التي تضم ثمانية أطفال، حيث أخبرتها زميلتها أنها تشم رائحة دخان مما جعلهما تقومان باستكشاف الأمر خارج القسم لتجدا رائحة الحريق تخرج من غرفة المستخدمات التي توجد فيها أدوات النظافة، حيث قابلتا هناك حارسات الأمن وهن يأمرن الجميع بإخلاء المكان.

وتروي أميرة كيف أنقذت أطفال الحضانة: "في هذه اللحظة نظرت لحضانة الأطفال فرأيت النيران تشتعل من خلف الزجاج، فأخذت أبكي أنا وزميلتي إلا أنني تمالكت نفسي، وطلبت من الأمن كسر باب الحضانة التي يوجد بها 7 أطفال، وعندما دخلت وضعت 4 أطفال في (شرشف) وجعلته على شكل (مهاد) وطلبت من الحضور إخراجهم بسرعة خارج المستشفى".

: "ثم حملت أحد الأطفال وسلمته لزميلتي، وسلمت الثاني لأحد الموظفين، فيما حملت الثالث، وخرجت به من الحضانة، ثم ذهبت للعناية المركزة، وتفاجأت بأن الباب مغلق عليهم، وليس لديهم علم بالحريق، فطرقت الباب عليهم فخرجوا، وأخرجوا الطفل الذي في العناية معهم، وتم إخراج جميع الأطفال وكلهم بصحة جيدة ولله الحمد".

أضف تعليقك

تعليقات  0