فوائد مشروب الكمون بـ«الليمون».. تعرّف عليها


المشروبات الطبيعية والعشبية، أفضل بديل للمشروبات المليئة بالكافيين كالشاى والقهوة والنسكافية والتى اعتاد البعض شربها بشكل يومى، الكمون والليمون خليط رائع مفيد للصحة، وله فوائد كبيرة فى حرق الدهون والحفاظ على الصحة.

وأوضحت دراسة أن المشروبات الطبيعية أفضل الحلول الآمنة للتخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون بطرق طبيعية، فهي لا تغير من كيمياء الجسم، ولا تضر بالكلى أو الأمعاء كبعض عقاقير التخسيس الدوائية، والتي لها الكثير من الأعراض الجانبية على المدى البعيد، في حين تساعد المشروبات على إذابة دهون وترهلات الجسم المتراكمة عن طريق الامتصاص عبر المعدة.

وأكدت الدراسة أن مشروب الكمون بالليمون من أهم المشروبات الطبيعية التي تعمل على تحسين القدرة على الحرق بالجسم بشكل يومي، كذلك تمكن من تهدئة المعدة وتخليصها من الغازات، فالكمون به مكونات هاضمة للطعام، وتحفز الامتصاص الجيد له، كما يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يعزز مناعة الجسم، وتقوية دفاعات الجسم ضد الأمراض.

وأشارت إلى أن هذا المشروب مفيد للغاية في تعزيز نضارة الجلد والبشرة والتخلص من التجاعيد، لأنه يحتوي على مضادات لأكسدة بنسب عالية، ما يحافظ على الجسم من أمراض الشيخوخة، وكذلك العجز والوهن المبكر، وبديل جيد للمشروبات غير الصحية، كما أنه يحسن من عملية “الأيض” أو التمثيل الغذائي في الجسم ومعادلة العناصر فيه.

أضف تعليقك

تعليقات  0