شطب 3 مرشحين لانتخابات «الرابية»

 

شطبت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أوراق 3 مرشحين تقدموا بطلب خوض انتخابات جمعية الرابية التعاونية المزمع انطلاقها في منتصف الشهر الجاري، لان القانون يحظر ترشح الاعضاء السابقين في مجالس ادارات الجمعيات المنحلة، والتي من ضمنها جمعية الرابية، التي صدر قرار حلها في شهر نوفمبر الماضي.

وبلغ عدد المتقدمين لانتخابات الجمعية ما يقارب من 22 مرشحاً، وانسحب منهم اربعة مرشحين حتى الآن. واعتمدت الوزارة قرارين منفصلين لتمديد عمل لجنتين من لجان التحقيق التي شكلتها الوزارة أخيراً، وتتعلق بمراجعة أعمال وحسابات بعض الجمعيات التعاونية، حيث تم تمديد مدة عمل كل من لجنة التحقيق لبحث العجز الحاصل في السوق المركزي التابع لجمعية اليرموك التعاونية، ولجنة التحقيق لمراجعة اعمال وحسابات جمعية الصليبية التعاونية.

وأوضحت المصادر أن قرار الوزارة مديد عمل هاتين اللجنتين لمدة اسبوعين اضافيين جاء بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل، مشيرة إلى ان اللجنتين ستقومان برفع تقريريهما النهائيين الى وكيل الوزارة، وذلك لاعتماده واتخاذ الاجراءات المناسبة، لافتة الى ان تمديد مدة العمل لاسبوعين بدأ منذ تاريخ صدور القرار في العشرين من الشهر الماضي.

أضف تعليقك

تعليقات  0