هيلاري كلينتون تعترف: كائنات فضائية زارت الأرض

بعد سلسلة التصريحات السياسية الصادمة لمرشحين محتملين في انتخابات الرئاسة الأمريكية، فاجأت المرشحة الديمقراطية، وزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، الناخبين أثناء حملتها في "نيو هامبشاير" بقولها إنها تعتقد أن الكائنات الفضائية زارت كوكب الأرض من قبل.

وأكدت "كلينتون" أنها تؤمن بوجود الكائنات الفضائية، وستسعى للوصول إليها، واكتشاف حقيقتها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وستحاول إجراء مجموعة من المناقشات حول ما تعرفه الحكومة عن الأجسام الغريبة، بحسب "روسيا اليوم".

وقالت كلينتون إنها سترسل فريق عمل مخصصًا في المنطقة 51 (قاعدة سرية عليا في ولاية نيفادا، يعتقد المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أنها قاعدة لتكنولوجيات الكائنات الفضائية).

وأشارت مرشحة الرئاسة الأمريكية إلى أنها ستكشف سر الحفر العميقة بالمنطقة 51 المحظورة، مضيفةً أنها ستسعى لمعرفة حقيقتها، والبحث وراء ما يتم رصده من أجسام وكائنات غريبة، وذلك في رد على سؤال الصحفي دايموند ستير من صحيفة "كونواي دايلي صن" في نيو هامبشاير الأسبوع الماضي.

ودعا جون بوديستا رئيس الحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون في وقت سابق من أجل إطلاق سراح جميع الملفات المتعلقة برصد الأجسام الغريبة والكائنات الفضائية ضمانًا لحق الشعب الأمريكي في معرفة الحقيقة.

يُذكر أن بوديستا أعلن العام الماضي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أسفه بسبب عدم تأمين الإفراج عن الملفات الخاصة برصد الكائنات الفضائية قبل تقاعده.

أضف تعليقك

تعليقات  0