«نيمار» يتفوق على «رونالدو» و«ميسي» بقائمة أغلى لاعبى العالم


تراجعت قيمة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد من 119 إلى 114 مليون يورو فى قائمة أغلى لاعبى العالم من حيث القيمة الانتقالية، وفقا لما نشرته مركز الأبحاث السويسرى “CIES Football Observatory”، فإن ليونيل ميسي حافظ على صدارة القائمة بـ251 مليون يورو بالرغم من انخفاض قيمته 17 مليون يورو عن شهر يونيو الماضى، بسبب إصاباته بالركبة التى غاب بسببها لمدة 4 أسابيع عن العملاق الكتالونى.

وأضاف مركز الأبحاث أن نيمار حل بالمرتبة الثانية عقب زيادة قيمته من 94 إلى 153 مليون يورو، وجاء البلجيكى إيدين هازارد، لاعب تشيلسى بالمرتبة الثالثة عقب انخفاض قيمته من 142 إلى 130 مليون يورو، وحل هارى كين، لاعب توتنهام فى المرتبة الخامسة، الذى زادت قيمته 35 مليون يورو عن شهر يونيو الماضى لتصل إلى 91 مليون يورو.

واحتل كل من رحيم سترلينج وانطوان جريزمان ولويس سواريز وسيرجيو أجويرو واليكسيس سانشيز المراكز من السادس إلى العاشر على الترتيب.

واختتم مركز الأبحاث تقريره بأن انتونى مارسيال وبول بوجبا وكيفين دى بروين وفيليب كوتينيو وتوماس مولر تقدر قيمتهم بأكثر من 70 مليون يورو، بينما قيمة الثلاثى روبرت ليفاندوفسكى وجاريث بيل وراميلو لوكاكو تقدر بأقل من 70 مليون يورو.

أضف تعليقك

تعليقات  0