الداخلية: ضبط 1583 مخالفا للقانون في حملة أمنية موسعة بصناعية الجهراء


 اعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس ضبط 1583 شخصا من المخالفين للقانون والمطلوبين في حملة أمنية موسعة لملاحقة المتجاوزين على القانون والنظام العام استهدفت (صناعية الجهراء).

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان اسباب حجز المضبوطين توزعت بين اشخاص مطلوب القبض عليهم ومدينين ومتغيبين ومخالفين لقانون العمل واخرين مخالفين لقانون الاقامة بالاضافة الى عدم حمل بعضهم المضبوطين أوراقا ثبوتية.

واوضح البيان انه تم الإفراج عمن احضر الإثباتات الخاصة به او من اثبت مباشرة استكمال إجراءات الإقامة وفق النظم والضوابط المعمول بها مشيرا الى تحويل المتبقين الى ادارة الابعاد والجهات المعنية.

واكد البيان استمرار الحملات الأمنية لملاحقة المخالفين والمطلوبين والمتجاوزين على القانون والنظام العام مشيرا الى أن رجال الأمن لن يألوا جهدا في أداء واجباتهم المناطة بهم ليعم الأمان عموم المحافظة وشدد على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع رجال الأمن لما فيه تحقيق الصالح العام وفرض احترام القانون على الجميع بما يشيع الطمأنينة والاستقرار في المجتمع.

وذكر البيان ان الحملة الامنية تمت بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي وبمشاركة مدير مديرية أمن محافظة الجهراء اللواء علي ماضي ومساعده العميد عبدالله العجمي وجميع القطاعات الميدانية الأمنية المعنية.

واشار الى قيام القوة الأمنية باغلاق مداخل ومخارج المنطقة والتجوال في شوارعها للتدقيق على بيانات العاملين فيها ومرتاديها والإحاطة بوضعهم القانوني والاطمئنان إلى سلامة إقاماتهم وحملهم أوراقهم الثبوتية وتمتعهم بمشروعية تواجدهم في الكويت عبر إقامات قائمة وصحيحة

أضف تعليقك

تعليقات  0