ريال مدريد يسحق سبورتينغ خيخون بخماسية في الدوري الاسباني


حقق (ريال مدريد) فوزا ساحقا على ضيفه (سبورتينغ خيخون) بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم الاحد في اطار منافسات الجولة ال20 بالدوري الإسباني. وحسم أصحاب الأرض اللقاء في الشوط الأول الذي دخلوا إليه باندفاع وحماسة وضغط عال في ثاني مواجهة لهم بقيادة زين الدين زيدان وسرعان ما افتتح غاريث بيل مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة السابعة بالمباراة التي قدم فيها الويلزي أداء متميزا غير انه غادرها مصابا مع انطلاق الشوط الثاني.

وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو غلة الفريق بهدفين اثنين في الدقيقتين التاسعة و 18 في حين عمق الفرنسي كريم بنزيمة جراح الضيوف بهدفين آخرين في الدقائق 12 و41 من زمن المباراة التي سيطر (ريال مدريد) على معظم مجرياتها.

وعلى الجانب الثاني أحرز إسماعيل لوبيز الهدف الشرفي للضيف في الدقيقة 62 وقبل ثلاث دقائق من خروج بنزيمة مصابا لتتراجع بذلك الخطوة الهجومية للريال نسبيا رغم ان ذلك لم يمنعه من الخروج مظفرا بخمسة أهداف لهدف.

وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بانتظار نتائج المبارتين اللتين سيخوضهما المتصدر (اتلتيكو مدريد) مع (برشلونة) الثالث بالترتيب في حين مني (سبورتينغ خيخيون) بخسارته رقم 12 بالبطولة المحلية هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز ال19 ما قبل الأخير في الترتيب العام للدوري. وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها يواجه المتصدر (اتلتيكو مدريد) برصيد 44 نقطة فريق (لاس بالماس) حاليا فيما سيواجه (برشلونة) برصيد 42 فريق (اتليتك بلباو) الثامن كما يستضيف (فياريال) الرابع و(سيلتا) الخامس فريقي (بيتيس) و(ليفانتي) على الترتيب في وقت لاحق اليوم

أضف تعليقك

تعليقات  0